لماذا نحن بحاجة إلى خزان المثانة مقاومة للماء الجفاف؟

- Dec 17, 2019-

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام خزان المثانة المقاوم للجفاف على نطاق واسع في الإنتاج والحياة ، وخاصة في الإنتاج الزراعي. لذلك ، لا يمكن استبدال دور الأكياس المائية في الإنتاج الزراعي وتصبح مساعدًا جديدًا للإنتاج الزراعي.

وتتمثل المهمة الرئيسية لخزان المثانة المائية في الاحتفاظ بالماء ونقل المواد السائلة. لا يناسب النقل لمسافات قصيرة فقط ، ولكنه مناسب أيضًا للنقل في التلال والجبال وأماكن أخرى.

يمكن تخصيص أنواع مختلفة من النماذج ومواصفات قربة المياه وفقًا لاحتياجات العملاء. حلت الاستخدام المكثف للكيس المائي محل دلو الحديد الثقيل والصدأ قصير الأجل. يمكن أن تتكيف مع التغيرات في المواسم ، وحماية البيئة وخالية من التلوث ، وتلعب دورا لا غنى عنه في الإنتاج الزراعي. إن الكوارث الطبيعية والكوارث التي من صنع الإنسان أمر لا مفر منه ، إلى حد كبير ، تعد المساعدة الذاتية ذات أهمية خاصة. إن مكافحة الجفاف تتطلب منا جميعا أن نتكاتف. يمكن مكافحة الجفاف والصعوبات التي يمكن حلها. لا يمكن لمقاومة المثانة المقاومة للجفاف أن تقاوم الجفاف فحسب ، بل يمكنها أيضًا إنقاذ النار.

كما يقول المثل ، النار أكثر إلحاحا والقسوة من الجفاف. لا يوجد حب للكوارث الطبيعية ، وهذه المشكلة أكثر وضوحًا في بعض المناطق ذات السعر المنخفض ونقص المياه. لحسن الحظ ، أعدت كل أسرة مثانات مياه مقاومة للجفاف ، والتي لا تحل فقط مشكلة مياه الشرب وري المحاصيل ، ولكنها تلعب أيضًا حالة احتياطي من حرائق الطوارئ في أي وقت. إنها أداة جيدة لقتل العديد من الأشخاص بضربة واحدة ، وحماية ممتلكات الناس وسلامتهم الشخصية في اللحظة الحرجة.

يمكن تخصيص خزانات المثانة المائية لأنواع مختلفة من المركبات. إنه يحل محل دلاء الحديد والمطاط الثقيلة والصدئة وقصيرة العمر. انه مصنوع من . لن تلحق الضرر بالجسم وتطيل عمر السيارة بسبب سطح الطريق الضعيف أثناء النقل. عندما تكون قيد الاستخدام ، لن تتمكن من استخدامها بشكل طبيعي بسبب تغيير الفصول. يمكن طيها وتخزينها عند عدم استخدامها لتقليل استهلاك المساحة. كما أن لديها أداء ختم جيدًا ويمكن استخدامه لتخزين بعض المواد الخام برائحة نفاذة سائلة. يمكن أن تكون مدة خدمتها 8-10 سنوات. مقارنةً بمنتجاتنا السابقة لتخزين المياه ، فإن أداء خزان المياه يكون متميزًا في التكلفة والجوانب الأخرى.

بدأ عدد متزايد من المزارعين في قبول هذا النوع من منتجات كبسولات الماء اللين التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، ولعبوا دورًا مهمًا للغاية في الإنتاج الزراعي. مثانة الماء اللين أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام من الطرق الأخرى في النقل وتخزين المياه ومقاومة الجفاف!


زوج من:مجاناً في المادة التالية :وقود الوقود النفاث المثانة 65 لتر للعملاء